ahlam1399
07-19-2015, 01:39 AM
زار صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، عدد من للمرضى المنومين في مستشفى الملك فهد في الباحة ، حيث هنأهم سموه بعيد الْفِطْر المبارك ، وقدم لهم باقات الورد بهذه المناسبة , داعياً الله أن يمن عليهم بالصحة العافية .كما ألتقى سمو أمير الباحة عدد من الأطفال (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/29100)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/29100)