ahlam1399
07-19-2015, 01:39 AM
عايد محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي, أمس، المرضى المنومين في مستشفى الحوراء العام بالمحافظة, يرافقه رئيس بلدية المحافظة على زارع الرفاعي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية , بحضور مشرف القطاع الصحي بالمحافظة عبدالله عياد الفايدي، ومدير مستشفى الحوراء طلال الحميدي.وقدم لهم البازعي التهاني (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/29097)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/29097)