ahlam1399
07-19-2015, 01:39 AM
في إطار المشاركة المجتمعية ومن منطق الواجب الإنساني قام سعادة الدكتور محمد بن فيصل المبارك مشرف برنامج الطب المنزلي بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة بمعايدة عدد من المرضى المسجلين والمستفيدين من برنامج الطب المنزلي بالمستشفى وتقديم الهدايا والورود بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهم ولأسرهم وتفقد (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/29106)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/29106)