rss
07-19-2015, 01:39 AM
اجتماعي / أهالي محافظة الشماسية يحتفلون بالعيد السعيد
الشماسية 02 شوال 1436 هـ الموافق 18 يوليو 2015 م واس
أقام أهالي محافظة الشماسية أمس حفل عيد الفطر المبارك ، بحضور محافظة الشماسية فهد بن راضي الراضي، ومعالي الشيخ صالح بن فوزان الفوزان ومدراء الإدارات الحكومية وأهالي المحافظة ، وذلك في قصر الوزير للاحتفالات.
وبدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى محافظ الشماسية كلمة هنأ من خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسموولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بحلول عيد الفطر المبارك .
كما تخلل الاحتفالية قصيدة نبطية للشاعر عبدالكريم بن يوسف اليوسف ، وقصائد وطنيه بهذه المناسبة .
من جانبه هنأ الشيخ الفوزان أهالي المحافظة بالعيد السعيد ، داعياً إلى أهمية التفاف الجميع نحو الشباب والاهتمام بهم وحمايتهم من الأفكار والانحرافات من رفقاء السوء ، وتحصين الأسرة بالتربية الصحيحة والعلم النافع والحرص على العقيدة الصحيحة .
//انتهى //
00:03 ت م
الشماسية 02 شوال 1436 هـ الموافق 18 يوليو 2015 م واس
أقام أهالي محافظة الشماسية أمس حفل عيد الفطر المبارك ، بحضور محافظة الشماسية فهد بن راضي الراضي، ومعالي الشيخ صالح بن فوزان الفوزان ومدراء الإدارات الحكومية وأهالي المحافظة ، وذلك في قصر الوزير للاحتفالات.
وبدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى محافظ الشماسية كلمة هنأ من خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسموولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بحلول عيد الفطر المبارك .
كما تخلل الاحتفالية قصيدة نبطية للشاعر عبدالكريم بن يوسف اليوسف ، وقصائد وطنيه بهذه المناسبة .
من جانبه هنأ الشيخ الفوزان أهالي المحافظة بالعيد السعيد ، داعياً إلى أهمية التفاف الجميع نحو الشباب والاهتمام بهم وحمايتهم من الأفكار والانحرافات من رفقاء السوء ، وتحصين الأسرة بالتربية الصحيحة والعلم النافع والحرص على العقيدة الصحيحة .
//انتهى //
00:03 ت م