المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يدل الغثيان الشديد على الحمل بأنثى؟


rss
07-15-2015, 09:17 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/IQcb7B4rZxmITZw.lsgE8g--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/Aljazeera_Health/786db6df-4d05-4f37-be59-9b9d6dad8a80.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%87%D9%84-%D9%8A%D8%AF%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%AB%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%A3%D9%86%D8%AB%D9%89%D8%9F-175359558.html)يربط البعض عددا من أعراض الحمل بنوع الجنين، فالجدات مثلا يقلن إن الغثيان الشديد في أشهر الحمل الأولى دليل على أن الجنين أنثى، فهل يتفق الطب مع هذه المقولة؟




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%87%D9%84-%D9%8A%D8%AF%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%AB%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%A3%D9%86%D8%AB%D9%89%D8%9F-175359558.html)