المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إجراءات صارمة بالهلال الأحمر لمنع غيابات منسوبيها في الأعياد


rss
07-12-2015, 01:23 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/38769.jpgالرياض (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):حذَّرت إدارة المتابعة بهيئة الهلال الأحمر السعودي موظفيها العاملين في المراكز الإسعافية من التغيُّب عن العمل في أثناء فترة المناوبات التي تصادف عيدَي الفطر والأضحى المبارك، مؤكدةً أنها ستتخذ إجراءات حازمة وصارمة بحق كل المتغيبين والمتهاونين. واشتملت التحذيرات التي وجّهها الهلال الأحمر للموظفين المتغيّبين عن أعمالهم أوقات الأعياد على أربعة إجراءات ستقوم إدارة المتابعة بتطبيقها بحقهم ابتداءً من ليلة عيد الفطر لهذا العام ١٤٣٦هـ، وهي كالآتي: أولاً: الموظف المتغيّب عن العمل خلال نوبات عيد الفطر المبارك ابتداءً من ليلة العيد حتى اليوم الخامس من شهر شوال، سيحرم من برنامج الحج، ويتم ترشيح بديل عنه ممّن كان ملتزماً بساعات العمل ولم تسجل عليه أي ملاحظات. ثانياً: الموظف المتغيّب عن العمل أيام عيد الفطر المبارك ممّن يعملون بالعاصمة المقدّسة والمدينة المنوّرة، سيتم حرمانه من برنامج الحج ويكلف بالمراكز الخارجة عن حد الحرم حتى انتهاء الموسم. ثالثاً: الموظف المتغيّب عن العمل أيام عيد الأضحى المبارك من اليوم التاسع حتى اليوم الرابع عشر من ذي شهر الحجة، سيتم إدراج اسمه ضمن الممنوعين من المشاركة في المواسم والمناسبات التي يترتب عليها مزايا مالية لمدة ٣ سنوات. رابعاً: لا يُقبَل أيُّ عذرٍ لغياب الموظف مهما كانت الأسباب باستثناء من كان منوّماً بالمستشفى خلال أيام العيد. وشدّدت "إدارة المتابعة" على مديري الأقسام بضرورة تعميم الإجراءات على منسوبيهم، والرفع عاجلاً بكل مَن يتغيّب عن العمل خلال أيام العيد، ليتم إدراج اسمه ضمن الممنوعين من المشاركة في المواسم والمناسبات، والرفع للإدارة العامة للحج والعمرة بإنزال اسمه من قائمة المرشحين لحج هذا العام. واتخذت المتابعة هذه الخطوة، نظراً لما تمّ رصده من ملاحظات في الأعوام السابقة --- أكثر



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=38769)