rss
07-12-2015, 01:23 PM
اقتصادي / أسمنت الجنوبية توزع 350 مليون ريال على مساهميها عن النصف الأول
الرياض 25 رمضان 1436 هـ الموافق 12 يوليو 2015 م واس
أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الجنوبية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الاول لعام 2015م تبلغ 350 مليون ريال بواقع 2.5 ريال للسهم تمثل 25% من القيمة الأسمية للسهم.
وقالت الشركة في إعلان نشرته اليوم على موقع السوق المالية"تداول" أن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى (تداول) بنهاية تداول يوم 13 /7 /2015م .
//انتهى//
12:25 ت م
الرياض 25 رمضان 1436 هـ الموافق 12 يوليو 2015 م واس
أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الجنوبية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الاول لعام 2015م تبلغ 350 مليون ريال بواقع 2.5 ريال للسهم تمثل 25% من القيمة الأسمية للسهم.
وقالت الشركة في إعلان نشرته اليوم على موقع السوق المالية"تداول" أن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى (تداول) بنهاية تداول يوم 13 /7 /2015م .
//انتهى//
12:25 ت م