المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي اسرائيلي يثير غضب الهلال و السبب " بينتللي"


ahlam1399
07-12-2015, 12:50 PM
تسببت رغبة اللاعب الروماني "ميهاي بينتللي" في التوقيع لنادي اسرائيلي في غضب نادي الهلال حيث بدأت ادارة النادي في التصدي لمحاولات اللاعب في التوقيع لنادي جديد بدون الحصول على موافقة الهلال.و قرر بينتيلي من جانبه انهاء التعاقد مع الهلال بشكل غير قانوني بعدما طالب بالحصول على مستحقاته في الوقت الذي (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/296499)