ahlam1399
07-12-2015, 07:04 AM
باشرت فرق الهلال الأحمر خلال العشرين يوما الماضية، أكثر من 13 الف حالة إسعافية.وصرح الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بالمدينة المنورة خالد السهلي أن النصيب الأكبر لبلاغات الحوادث المرورية، منوها بمشاركة الإسعاف الجوي في مباشرة 34 بلاغا ونقل 42 حالة خلال الفترة.
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/783198)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/783198)