المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحلل القرني: سوق الأسهم مرشح للهبوط


rss
07-12-2015, 06:13 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150712/Images/e17_th3.jpg
توقع المحلل المالي محمد بن سعد القرني ان يشهد سوق الأسهم خلال الفترة القادمة هبوطا في المؤشر العام وهو ما قد ينسحب على الفترة المتبقية قبل اجازة العيد. مرجعا المؤشر في جلسته الأخيرة بأكثر من 219 نقطة بالارتداد الطبيعي للمؤشر بعد فترة نزول طويلة صاحبته خلال الأيام الماضية. وقال: السوق مازال أقرب للهبوط وفق قناة أفقية، وسستمر بفترة الركود الحالية بفعل الإجازة وفترة عيد الفطر المبارك، ما لم تطرأ أخب

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150712/Con20150712783130.htm)