ahlam1399
07-12-2015, 04:41 AM
بحضور رئيس النادي ( الملكف) الأستاذ عبد الله القريني أقام المركز الإعلامي بالنادي مساء اليوم مؤتمراً صحفياً للثنائي المنتقل حديثاً لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي اللاعبان : مشاري الثمالي، واسماعيل مغربي" حيث تحدثا عن انتقالهما إلى النادي.في بداية المؤتمر قدم رئيس النادي شكره وتقديره للرئيس (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/61620)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/61620)