ahlam1399
07-12-2015, 04:41 AM
أنهت إدارة نادي هجر إجراءات التوقيع مع لاعب وسط نادي الوحدة عبدالله قيسي وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وتم توقيع العقد بحضور رئيس نادي هجر سامي الملحم. ويعتبر قيسي من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون المهارة العالية والقدرة على ال******، وقد عبر اللاعب عن سعادته بالتوقيع لهجر وتمثيله في منافسات (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/618866)
أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/618866)