ahlam1399
07-12-2015, 04:32 AM
أبدى عبدالفتاح عسيري نجم فريق الاتحاد ، ثقته الكبيرة في استمرار زميله أحمد عسيري برفقة الفريق في الموسم المقبل وعدم الرحيل لأي نادي بالفترة الصيفية الحالية . وكتب عبدالفتاح عسيري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( إينستجرام ) : " الله يكتب لك الي فيه الخير وإن شاء الله تكون معانا يارب " (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/61619)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/61619)