ahlam1399
07-12-2015, 04:32 AM
- بحضور رئيس النادي ( الملكف) الأستاذ عبد الله القريني أقام المركز الإعلامي بالنادي مساء اليوم مؤتمراً صحفياً للثنائي المنتقل حديثاً لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي اللاعبان : مشاري الثمالي، واسماعيل مغربي" حيث تحدثا عن انتقالهما إلى النادي. في بداية المؤتمر قدم رئيس النادي شكره وتقديره للرئيس (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/144981)
أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/144981)