المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 74,6 مليون ريال لإنشاء مجمع الدوائر بينبع


rss
07-06-2015, 06:24 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150706/Images/
وقع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، أمس في مكتبه بالرياض، عقدين لإنشاء مبنى لمجمع الدوائر الحكومية، ومبنى لعيادة الأسنان بينبع الصناعية، بقيمة 74,6 مليون ريال، في إطار إدارتها الشاملة للمدن التابعة لها وحرصا على توفير كافة متطلبات القاطنين في مدنها.ووقع سموه العقد الأول مع مؤسسة صحراء ستار للمقاولات التي ستتولى إنشاء مبنى مجمع الدوائر الحكومية بمدي

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150706/Con20150706782169.htm)