ahlam1399
07-06-2015, 04:46 AM
نجران ? البلادأطلقت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران ممثلة بإدارة التديب، أمس دورة تدريبية لعدد من الأهالي في منطقة نجران على مبادئ الإسعافات الأولية ، وذلك بحي الحضن بنجران.وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة نجران سعود حمد آل دويس، أن الدورة التدريبية استهدفت 150 متدربًا، تم تدريبهم على (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2641312)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2641312)