ahlam1399
07-06-2015, 04:46 AM
الرياض ? واسأعلن بنك الرياض انه قرر توزيع أرباح نقدية على مساهميه عن النصف الأول من العام 2015م بقيمة إجمالية تبلغ 1,050 مليون ريال بواقع 0.35 ريال للسهم تمثل 3.5% من القيمة الاسمية للسهم.وأوضح البنك في إعلان نشره على موقع السوق المالية "تداول" اليوم أن أحقية الأرباح ستكون لمساهميه المسجلين لدى (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2641320)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2641320)