المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلدية خميس مشيط: لم نسجل أي حالة تسمم نهائيًا


ahlam1399
07-06-2015, 04:46 AM
http://www.al-madina.com/files/imagecache/img_rss/879944.jpeg (http://www.al-madina.com/**de/617585/%D8%A8%D9%84%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%AE%D9%85%D9%8A%D8%B3-%D9%85%D8%B4%D9%8A%D8%B7-%D9%84%D9%85-%D9%86%D8%B3%D8%AC%D9%84-%D8%A3%D9%8A-%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D9%85%D9%85-%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%8B%D8%A7.html)أ كد الناطق الإعلامي باسم بلدية محافظة خميس مشيط بدرالقرني عدم تسجيل أي حالة تسمم في مطاعم المحافظة نافيًا بشدة ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول تسمم عدد كبير من الأشخاص إثر تناولهم طعام الإفطار



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/617585/%D8%A8%D9%84%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%AE%D9%85%D9%8A%D8%B3-%D9%85%D8%B4%D9%8A%D8%B7-%D9%84%D9%85-%D9%86%D8%B3%D8%AC%D9%84-%D8%A3%D9%8A-%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D9%85%D9%85-%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%8B%D8%A7.html)