ahlam1399
07-06-2015, 04:04 AM
الكولسترول (cholesterol) هو مركب موجود في كل خلية من خلايا الجسم، ويكون في صورة مادة دهنية لينة تشبه الشمع يتم إنتاجها في الكبد، ويستفيد الجسم من الكولسترول في بناء خلايا جديدة، وإنتاج بعض الهرمونات الضرورية.إذا كان مستوى الكولسترول في الدم مرتفعاً، فمعنى هذا أن ترسبات دهنية ستتكون داخل جدران (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/221202)
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/221202)