المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملك يقضي ما تبقى من رمضان بجوار البيت العتيق


ahlam1399
07-06-2015, 04:04 AM
وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمس، إلى مكة المكرمة قادماً من جدة لقضاء ما تبقى من شهر رمضان المبارك بجوار بيت الله الحرام.وكان في استقبال الملك لدى وصوله إلى قصر الصفا، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، والأمير سلطان (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1369811)