المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع المطر


ahlam1399
06-26-2015, 01:41 AM
قصتي مع المطر
قصتي مع المطر http://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f4a7.png
اشرقت الشمس ليوم جديد

نهضت من الفراشي الدافئ …متجهة نحو نافذة غرفتي

كنت اشاهد حبات المطر تتساقط وزخات البرد تتراقص وكأنهما يعزفان سنفونية رائعة http://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f3bc.png
تغيرت عضلات وجهي من العبوس الى السرور

لم أتحمل روعة منظر المطر

جرتني قدماي الى الخارج عيش روعة المطر وهو يرتطم على جسدي

نظرت الى الشجر وكيف ان وريقاته الصغيرة تحتضن قطرات المطر المنسابة من اوراقها الكبيرة http://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f343.png

اطلقت يداي وكأني طير فرد جناحيه ليطير وددت لو اني اطير واحلق في السماء وانظر الى الارض من الأفق

من الفرحة لم أعي شيء

تمحجرت الدموع في عيناي وتجمعت الاماني في قلبي

أغمضت عيناي للحظة طويله ثم فتحتها فنظرت الى السماء وقد تفتقت غيومها معلنة ذهابها

كانت لحظات جميله لو كانت رواية لسطرت جمال حروفها كل الروايات ولجعلت منه كتاب يحاكي روعته
بقلم / شريفه المرحبي http://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f48c.png

Likeshttp://qanaa.com/wp-content/plugins/like-dislike-counter-for-posts-pages-and-comments/images/up.png(0)Dislikeshttp://qanaa.com/wp-content/plugins/like-dislike-counter-for-posts-pages-and-comments/images/down.png(0)