المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكان "سديرة الطائف" يعانون من ضعف شبكة stc


ahlam1399
06-26-2015, 01:35 AM
يعاني سكان مركز السديرة التابع لمحافظة الطائف، من ضعف شبكة stc، وعدم القدرة على الاتصال بالرغم من وجود أبراج .وقالوا ل"سبق": يتم احتساب الفواتير علينا بالرغم من عدم قدرتنا على الاتصال وذلك للضعف في الشبكة والفشل في الاتصال بصفة دائمة، مشيرين إلى أن المشكلة مستمرة منذ شهر تقريباً، رغم تقدمهم بشكوى (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/430528)