rss
06-25-2015, 08:34 PM
قال وزير النفط الكويتي علي العمير، إنه تم تشكيل لجنة ثنائية بين الجانبين الكويتي والسعودي يترأسها من الكويت الشيخ محمد العبدالله ومن الجانب السعودي الأمير عبد العزيز ...
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/520182/وزير-النفط-الكويتي-شكلنا-لجنة-ثنائية-مع-السعودية-لبحث-آخر-تطورات-إغلاق-حقلي-الخفجي-والوفرة)
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/520182/وزير-النفط-الكويتي-شكلنا-لجنة-ثنائية-مع-السعودية-لبحث-آخر-تطورات-إغلاق-حقلي-الخفجي-والوفرة)