المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الأسهم الأوروبية" ترتفع بعد 6 أيام من الخسائر


ahlam1399
06-11-2015, 01:14 AM
ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم لتقطع موجة من الخسائر استمرت ستة أيام مع تعافي الأسهم الألمانية من أدنى مستوياتها.وأغلق مؤشر (يوروفرست 300 ) لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى مرتفعًا 1.7 % مسجلاً أكبر مكسب يومي له منذ أوائل مايو.وصعد مؤشر داكس الألماني 2.4 في المئة معوضًا تقريبا خسائر الأسبوع الماضي (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/612820)