ahlam1399
06-11-2015, 12:41 AM
وقف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم على مشروعات تنموية منفذة وتحت التنفيذ في مدينة تبوك لوزارة الشئون البلدية والقروية ممثلة بأمانة المنطقة ووزارة المياه والكهرباء ممثلة في المديرية العامة للمياه بالمنطقة بتكلفة إجمالية تجاوزت أربعة آلاف مليون ريال .وكان في (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/342109)
أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/342109)