ahlam1399
06-11-2015, 12:41 AM
نظمت وحدة تثقيف السكري في قسم الطب الباطني بمستشفى قوى الأمن بالرياض بالتعاون مع إدارة الشئون الأكاديمية والتوعية الصحية، فعالية صحية توعوية استمرت ثلاثة أيام حول مرض السكري، وكيفية التعامل معه أثناء الصيام، بمشاركة أقسام السكري، والغدد الصماء، والخدمات الصيدلانية، والتغذية والعلاج الطبيعي، وذلك في (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1370764)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1370764)