المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولي العهد يوجه بمعالجة **ابي الحد الجنوبي بمستشفى قوى الأمن بالرياض


ahlam1399
06-11-2015, 12:41 AM
اعلنت وزارة الداخلية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن ولي العهد الأمير محمد بن نايف وجه اليوم بمعالجة من تتطلب حالته الصحية من ال**ابين نتيجة العمليات العسكرية على الحدود الجنوبية ، بمستشفى قوى الامن بالرياض .رابط الخبر بصحيفة الوئام: ولي العهد يوجه بمعالجة **ابي الحد الجنوبي (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/342106)