المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حجب مكالمات "الواتساب" في السعودية والإمارات


ahlam1399
06-11-2015, 12:06 AM
بدأ مستخدمو تطبيق واتس اب في وقت متأخر مساء أمس الثلاثاء في كل من السعودية والإمارات بتبادل رسالة تظهر لهم لدى استخدام مكالمات واتس اب، وتفيد بعدم توفر خدمة "مكالمات واتس اب" في كلا البلدين.وفي الوقت الذي يعتقد فيه الكثيرون أن الخدمة كانت تعمل بشكل طبيعي وتم حجبها أمس، إلا أن الحقيقة مخالفة تماماً (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/142886)