ahlam1399
06-11-2015, 12:06 AM
دشن مطار الملك خالد الدولي بالرياض يوم أمس فعاليات برنامج "أصدقاء المطار" بمشاركة عشرين طالباً يعملون في البرنامج خلال العطلة الصيفية لهذا العام.ويهدف البرنامج إلى منح الشباب فرصة الاستفادة من أوقات فراغهم خلال فترة الصيف من خلال توظيفهم في المطار والعمل داخل الصالات في توجيه وتنظيم الركاب ، وكذلك (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/342084)
أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/342084)