rss
06-10-2015, 11:33 PM
عام / أمير منطقة القصيم يفتتح كليات لندن التابعة لتقني عنيزة
عنيزة 23 شعبان 1436 الموافق 10 يونيو 2015 واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، مبنى كلية لندن ( هيرتفورشاير ) بعنيزة ، التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، يرافقه محافظ عنيزة فهد الحمد السليم.
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة معالي رئيس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص، ألقاها نيابة عنه وكيل محافظ المؤسسة العامة لشؤون الشراكات الاستراتيجية الدكتور الدكتور فهد التويجري رحب في مستهلها بسموه، مشيراً إلى أن الكلية تحرص على التعاقد مع الخبرات العالمية لتطوير ورفع مستوى وجودة التدريب, متمنياً إيجاد التعاون البنّاء بين أفراد ومؤسسات المجتمع لتعزيز ضمان جودة التدريب التقني والمهني.
وعبّر المدير التنفيذي لكليات لندن في عنيزة والزلفي أيان بيرد، عن اعتزازه بمستوى الصداقة والتعاون فيما بين المملكة وبريطانيا، عاداً هذه الكليات بأنها ضمن التعاون والشراكات بين البلدين الصديقين, مبيناً أن الكلية تهدف إلى تأهيل الطلاب والطالبات السعوديين تاهيلاً تدريبياً مناسباً، وإكسابهم أيضاً المهارات والخبرات المناسبة التي تؤهلهم للعمل المناسب والمتميز.
وفي ختام الحفل تسلّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل درعاً تذكارياً من إدارة الكلية بهذه المناسبة، كم كرّم سموه بعض الجهات والشخصيات المتعاونة مع الكلية.
وقال سمو أمير منطقة القصيم في تصريح عقب حفل الافتتاح : "جئنا اليوم لافتتاح مقر من مقرات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، في شراكة مع مشغلٍ عالمي لافتتاح كليات لندن، التي تهدف بحول الله لإعداد جيل متعلم ومتدرب، لخدمة الوطن في تخصصات مختلفة ، شاكراً لمعالي الدكتور علي الغفيص جهود الموفقة التي يبذلها مع زملائه في المنطقة ، كما شكر الدكتور فهد التويجري، والمدير التنفيذي لكلية لندن أحمد الحميدان ، على جهودهم من خلال تشغيل الكليات المتميزة التي تحتوي على قسمين للبنين والبنات، راجياً الله أن ينفع بها شباب الوطن".
وأكد سموه أن هذا التطور والنهضة التي نشهدها في العهد الزاهر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - جاء بحسن تدبير وتخطيط منه رعاه الله.
// انتهى //
21:47 ت م
عنيزة 23 شعبان 1436 الموافق 10 يونيو 2015 واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، مبنى كلية لندن ( هيرتفورشاير ) بعنيزة ، التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، يرافقه محافظ عنيزة فهد الحمد السليم.
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة معالي رئيس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص، ألقاها نيابة عنه وكيل محافظ المؤسسة العامة لشؤون الشراكات الاستراتيجية الدكتور الدكتور فهد التويجري رحب في مستهلها بسموه، مشيراً إلى أن الكلية تحرص على التعاقد مع الخبرات العالمية لتطوير ورفع مستوى وجودة التدريب, متمنياً إيجاد التعاون البنّاء بين أفراد ومؤسسات المجتمع لتعزيز ضمان جودة التدريب التقني والمهني.
وعبّر المدير التنفيذي لكليات لندن في عنيزة والزلفي أيان بيرد، عن اعتزازه بمستوى الصداقة والتعاون فيما بين المملكة وبريطانيا، عاداً هذه الكليات بأنها ضمن التعاون والشراكات بين البلدين الصديقين, مبيناً أن الكلية تهدف إلى تأهيل الطلاب والطالبات السعوديين تاهيلاً تدريبياً مناسباً، وإكسابهم أيضاً المهارات والخبرات المناسبة التي تؤهلهم للعمل المناسب والمتميز.
وفي ختام الحفل تسلّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل درعاً تذكارياً من إدارة الكلية بهذه المناسبة، كم كرّم سموه بعض الجهات والشخصيات المتعاونة مع الكلية.
وقال سمو أمير منطقة القصيم في تصريح عقب حفل الافتتاح : "جئنا اليوم لافتتاح مقر من مقرات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، في شراكة مع مشغلٍ عالمي لافتتاح كليات لندن، التي تهدف بحول الله لإعداد جيل متعلم ومتدرب، لخدمة الوطن في تخصصات مختلفة ، شاكراً لمعالي الدكتور علي الغفيص جهود الموفقة التي يبذلها مع زملائه في المنطقة ، كما شكر الدكتور فهد التويجري، والمدير التنفيذي لكلية لندن أحمد الحميدان ، على جهودهم من خلال تشغيل الكليات المتميزة التي تحتوي على قسمين للبنين والبنات، راجياً الله أن ينفع بها شباب الوطن".
وأكد سموه أن هذا التطور والنهضة التي نشهدها في العهد الزاهر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - جاء بحسن تدبير وتخطيط منه رعاه الله.
// انتهى //
21:47 ت م