المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / زوار " رام عسير 2015 " يقدمون رسائل وفاء للجنود المرابطين على الحد الجنوبي


rss
06-10-2015, 11:33 PM
عام / زوار " رام عسير 2015 " يقدمون رسائل وفاء للجنود المرابطين على الحد الجنوبي
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-4022548471433963526973.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> أبهــا 23 شعبان 1436 هـ الموافق 10 يونيو 2015 م واس
تجلّت عدد من صور الوفاء والانتماء للوطن من خلال معرض "رام عسير 2015" المقام بمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط الذي يستمر حتى يوم الأحد المقبل .
وتضمن المعرض الذي انطلقت فعالياته أمس جناحاً خاصاً يقدم من خلاله للزوار والمشاركين رسائل وطنية عدة حملت عنوان " جنودنا البواسل المرابطين لأجل الوطن ", حيث يعبرون عن الاعتزاز بالوطن وقيادته , كما يقدمون رسائل شكر للجنود البواسل المرابطين على الحد الجنوبي .
وحظيت اللوحات الوطنية بتفاعل كبير من الزوار , كما تفاعلت الطفلة سارة الزهراني مع الحائط المعدّ لصور الوفاء والانتماء حيث خطت أناملها بكل شوق وحنين لوالدها المرابط قائلة "الله يرجعك يا بابا بالسلامة وينصركم عليهم ".
// انتهى //
21:52 ت م