المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية تتراجع 17 مركزا في مؤشر استدامة الطاقة لعام 2014


rss
06-10-2015, 10:28 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/_toy0MbG.d_SVANTDHdpRQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3B4b2ZmPTUwO3B5b2 ZmPTA7cT03NTt3PTEzMA--/http://media.zenfs.com/ar-XA/homerun/cnbcarabia.com/95667f9ff11fee8427592825943c1e34 (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AC%D8%B9-17-%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2%D8%A7-%D9%81%D9%8A-172655181.html)احتلت المملكة المركز 68 عالمياً من بين 129 دولة وفقاً لمؤشر استدامة الطاقة لعام 2014، الصادر من مجلس الطاقة العالمي وقد أظهر المؤشر تراجع المملكة 17 مركزاً عن ترتيبها في العام السابق. وكشفت وزارة الاقتصاد والتخطيط عن أن هذا المؤشر يصنف الدول المختلفة من حيث قدرتها على توفير نظام للطاقة يتصف بالامن والاستقرار وإمكانية تحمل تكاليفه والمحافظة على البيئة. وبحسب صحيفة الرياض، فقد احتلت المملكة المركز 68 من حيث امن الطاقة والمركز 7 من حيث ..




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AC%D8%B9-17-%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2%D8%A7-%D9%81%D9%8A-172655181.html)