rss
06-10-2015, 09:17 PM
عام / وزير الخارجية ال**ري يلتقي عدد من المسئولين الأفارقة بشرم الشيخ
شرم الشيخ 23 شعبان 1436 هـ الموافق 10 يونيو 2015 م واس
عقد وزير الخارجية ال**ري سامح شكرى اليوم لقاءات مع عدد من المسئولين المشاركين في أعمال قمة التكتلات الأفريقية الثلاث (الكوميسا والسادك وتجمع شرق أفريقيا) بمدينة شرم الشيخ.
والتقى وزير الخارجية ال**ري مبعوث الرئيس الكاميروني، الذي حمله رسالة من رئيس بلاده إلى الرئيس ال**ري عبد الفتاح السيسى تتعلق بتنسيق المواقف بين البلدين في عدد من الملفات الإقليمية والمواقف الإفريقية المشتركة، أهمها قضية تغير المناخ.
كما استعرض شكري مع نائب رئيس سيشل، العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث طلب نائب رئيس سيشل المزيد من الدعم ال**ري في برامج التطوير والتحديث المؤسسي والمساهمة في مشروعات البنية التحتية.
// انتهى //
19:35 ت م
شرم الشيخ 23 شعبان 1436 هـ الموافق 10 يونيو 2015 م واس
عقد وزير الخارجية ال**ري سامح شكرى اليوم لقاءات مع عدد من المسئولين المشاركين في أعمال قمة التكتلات الأفريقية الثلاث (الكوميسا والسادك وتجمع شرق أفريقيا) بمدينة شرم الشيخ.
والتقى وزير الخارجية ال**ري مبعوث الرئيس الكاميروني، الذي حمله رسالة من رئيس بلاده إلى الرئيس ال**ري عبد الفتاح السيسى تتعلق بتنسيق المواقف بين البلدين في عدد من الملفات الإقليمية والمواقف الإفريقية المشتركة، أهمها قضية تغير المناخ.
كما استعرض شكري مع نائب رئيس سيشل، العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث طلب نائب رئيس سيشل المزيد من الدعم ال**ري في برامج التطوير والتحديث المؤسسي والمساهمة في مشروعات البنية التحتية.
// انتهى //
19:35 ت م