المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤسس "علي بابا": كنت أسعد عندما كان دخلي الشهري 12 دولارا فقط


rss
06-10-2015, 08:33 PM
أصبح "جاك ما"، مؤسس عملاق التجارة الإلكترونية الصينية "علي بابا"، أغنى رجل في الصين بعد طرح أسهم الشركة في اكتتاب عام أولي في سبتمبر الماضي حقق لها 25 مليار دولار...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/516641/مؤسس-علي-بابا-كنت-أسعد-عندما-كان-دخلي-الشهري-12-دولارا-فقط)