ahlam1399
06-10-2015, 05:55 AM
نوه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بالدور الرقابي لمؤسسة النقد العربي السعودي من خلال تنفيذ السياسة النقدية والإشراف على القطاع ال**رفي، مؤكداً أهمية دور القطاع المالي في دعم الاقتصاد ونموه.جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بقصر السلام (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1357093)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1357093)