ahlam1399
06-10-2015, 05:55 AM
عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في قصر السلام أمس جلسة مباحثات رسمية مع فخامة الرئيس علي بونغو أونديميا رئيس جمهورية الجابون.وجرى خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات، وبحث مستجدات الأوضاع على الساحتين (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/776843)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/776843)