المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرامة التأخير تعرقل الاستقدام من جيبوتي والنيجر


rss
06-10-2015, 05:55 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150610/Images/
كشفت **ادر ذات علاقة بالاستقدام بالمنطقة الشرقية، أن وزارة العمل لم تزود مكاتب الاستقدام بالتفاصيل المتعلقة بالاستقدام من جمهوريتي جيبوتي والنيجر، مشيرة إلى أن الحديث عن التفاصيل المتعلقة بآلية واشتراطات الاستقدام مرهون بالحصول على التفاصيل من وزارة العمل، فيما أكد خبراء في قطاع الاستقدام، أن طلبات استقدام العمالة المنزلية من دولتي جيبوتي والنيجر، دون المأمول، موضحين أن قرارات وزارة العمل الأخيرة

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150610/Con20150610776893.htm)