المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «المنزلية» تستهلك 8% من الطاقة


rss
06-10-2015, 05:55 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150610/Images/
بين مختصون في حملة «شوري عليك»، أن الأجهزة المنزلية تستهلك مجتمعة ما يقارب 8 في المئة من استهلاك الطاقة في المباني ومن هذه الأجهزة المنزلية: الغسالات، الثلاجات، المجمدات، الأفران الكهربائية، سخانات المياه.

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150610/Con20150610776887.htm)