ahlam1399
06-10-2015, 04:55 AM
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بالإمارة أمس، السفير الياباني لدى المملكة نوريهيرو اوكودا.ودار الحديث خلال اللقاء عن العلاقات الطيبة بين البلدين، وأشاد السفير بالتطور الذي تعيشه المنطقة الشرقية بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة.حضر الاستقبال (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4072288)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4072288)