rss
06-10-2015, 04:55 AM
عام / وزارة الصحة في كوريا الجنوبية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا
سـول 22 شعبان 1436 هـ الموافق 09 يونيو 2015 م واس
أعلنت وزارة الصحة في كوريا الجنوبية الليلة، وفاة شخصين آخرين بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (فيروس كورونا)، واكتشاف 13 حالة إصابة جديدة. وبذلك يرتفع إجمالي عدد الوفيات بالفيروس إلى 9، وإجمالي عدد الإصابات إلى 108، منذ بداية ظهور المرض في البلاد في مايو.
وقالت الوزارة إن جميع المتوفين كانوا يشعرون بأعراض صحية خطيرة قبل اكتشاف إصابتهم بالفيروس. ووفقا للوزارة فإن جميع الإصابات الثلاث عشرة الجديدة بالفيروس حدثت في منشآت للرعاية الصحية.
// انتهى //
03:41 ت م
سـول 22 شعبان 1436 هـ الموافق 09 يونيو 2015 م واس
أعلنت وزارة الصحة في كوريا الجنوبية الليلة، وفاة شخصين آخرين بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (فيروس كورونا)، واكتشاف 13 حالة إصابة جديدة. وبذلك يرتفع إجمالي عدد الوفيات بالفيروس إلى 9، وإجمالي عدد الإصابات إلى 108، منذ بداية ظهور المرض في البلاد في مايو.
وقالت الوزارة إن جميع المتوفين كانوا يشعرون بأعراض صحية خطيرة قبل اكتشاف إصابتهم بالفيروس. ووفقا للوزارة فإن جميع الإصابات الثلاث عشرة الجديدة بالفيروس حدثت في منشآت للرعاية الصحية.
// انتهى //
03:41 ت م