المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحت قبة «الشورى».. عضو يصف عادل فقيه ب«الفاشل»


ahlam1399
06-10-2015, 03:52 AM
شهدت جلسة مجلس الشورى، أمس الثلاثاء اتهام أحد الأعضاء لوزير الاقتصاد والتخطيط عادل فقيه بالفشل في منصبيه السابقين أميناً لمحافظة جدة ووزيراً للعمل.وساد التذمر أعضاء اكتشفوا أن تقرير خطة التنمية الخمسية الذي رفعته إليهم وزارة الاقتصاد والتخطيط عمره 4 أعوام، ما اعتبره عضوان "أمراً غير منطقي، وليس من (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/202410)