المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإيدز يفصل 7 مرضى من وظائفهم.. تعسفيا


ahlam1399
06-10-2015, 02:58 AM
فيما يشهد العالم انخفاضا في نسبة الإصابة بفيروس "الإيدز" 23% سنويا، سجلت الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الإيدز بالرياض "مناعة" فصل سبعة **ابين بالإيدز تعسفيا من أعمالهم، الأمر الذي دفعها إلى المطالبة بزيادة الوعي بأهمية احتضان ال**ابين ودعمهم ومؤازرتهم حتى يزاولوا حياتهم الطبيعية، ويسهمون إيجابا في (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/59650)