ahlam1399
06-10-2015, 02:58 AM
شنّت الجماهير الهلالية جمّ غضبها على إدارة الأزرق , عقب الأنباء التي تمّ تداولها خلال الساعات القليلة الماضية , بشأن الحديث عن رحيل صانع الألعاب البرزيلي تياجو نيفيز عن صفوف الفريق الأول والانتقال للدوري الإماراتي .هذا وكان نبأ الاستغناء عن نيفيز كالشرارة التي اجتاحت غضب جماهير الهلال ,حيث أعربت (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/59701)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/59701)