المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تباين في اداء الاسهم الامريكية وسط ارتفاع في عوائد السندات


rss
06-10-2015, 02:58 AM
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/WROFDJmpr07LgFGvrghTKQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3B4b2ZmPTUwO3B5b2 ZmPTA7cT03NTt3PTEzMA--/http://media.zenfs.com/ar-XA/homerun/cnbcarabia.com/47d160752c0fdc9b2e9251f7bcb5dc3d (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D 8%A9-200738951.html)أغلقت الاسهم الامريكية على تباين في نهاية جلسة يوم الثلاثاء، مع إقبال المستثمرين على عوائد السندات المنتعشة، وترقب لبيانات اقتصادية قد تشير إلى موعد رفع أسعار الفائدة من الفيدرالي. فهبط مؤشر الداو جونز عند الاغلاق 3.04 نقطة أو 0.02% ليغلق عند 17763 نقطة. وصعد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 نحو 0.84 نقطة أو 0.04% إلى 2080 نقطة. وتراجع مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم* قطاع التكنولوجيا 7.76 نقطة أو 0.15% إلى 5014 نقطة.




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D 8%A9-200738951.html)