المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسي / السلطات الأمريكية تخلي عدة طوابق بمبنى قريب من الكونجرس عقب تلقيها تهديداً بو


rss
06-10-2015, 02:58 AM
سياسي / السلطات الأمريكية تخلي عدة طوابق بمبنى قريب من الكونجرس عقب تلقيها تهديداً بوجود قنبلة
واشنطن 22 شعبان 1436 هـ الموافق 09 يونيو 2015 م واس
أجلت السلطات الأمريكىة اليوم المتواجدين في عدة طوابق بمبنى إداري تابع لمجلس الشيوخ عقب تلقيها تهديداً بوجود قنبلة .
وقالت المتحدثة باسم الشرطة كيمبرلى شنايدر في بيان: إن شرطة الكونجرس تلقت اتصالاً هاتفياً بوجود قنبلة في المبنى وأثناء التحقق تم العثور على طرد في غرفة من مبنى ديركسن وهو جزء من المجمع القريب من مبنى الكونجرس، الذي يوجد به مكاتب عدة أعضاء بمجلس الشيوخ ومساعديهم، إضافة إلى قاعات تعقد بها جلسات الاستماع.
وأضافت أن تم إخلاء عدة طوابق من المبنى كإجراء احترازي بينما تواصل شرطة الكونجرس الأمريكية التحقيق في الحادث.
// انتهى //
00:32 ت م