المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الأخطاء الطبية»: مرضى «يبالغون».. وأطباء «عابثون».. والإدانة 10% فقط


ahlam1399
05-31-2015, 02:41 AM
برد رئيس سابق للهيئة الصحية الشرعية في منطقة الرياض ومحام نماذج مثيرة من ادعاءات مرضى في شأن أخطاء طبية مزعومة، وأخطاء حقيقة شنيعة ارتكبها أطباء. ومن ذلك ادعاء مريض على طبيبة بأن عملية الولادة القيصرية غيّرت ملامح المولود. وامتناع مسعفين عن إنقاذ حالة لأن أهل المريض شتموهم! وخلاف بين أطباء انتهى (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/9365162)