المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمة حول النص..(يكفي.. لا مزيد)


ahlam1399
05-31-2015, 02:41 AM
رؤية- محمد صلاح الحربي في البدء لابد أن أقول بأنه قد يكون من سوء حظ هذا النص أن يتم اختياره لي لأكتب رؤيتي النقدية حوله، فربما يكون حظه مع سواي أفضل لأنه مكبل بتعابير واستخدامات الحزن وأنا لم تعد تغريني نقدياً النصوص المغرقة بالتراجيديا الذاتية ومغلقة باليأس والشكوى ولا أظن بأن القارئ عموماً يميل (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2634720)