المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهالي الشرقية يستنكرون الانفجار ويصفونه بـ«الجبان»


ahlam1399
05-31-2015, 01:51 AM
من جهته استنكر عدد من مواطني وأهالي المنطقة الشرقية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع خارج مسجد العنود بالدمام.



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/610347/%D8%A3%D9%87%D8%A7%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%82%D9%8A%D8%A9-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%86%D9%83%D8%B1%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%81%D8%AC%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D9%8A%D8%B5%D9%81%D9%88%D9%86%D9%87-%D8%A8%D9%80%C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A8%D8%A7%D 9%86%C2%BB.html)