المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يحقق كأس ملك إسبانيا بثلاثية في "بلباو"


ahlam1399
05-31-2015, 02:00 AM
تُوّج فريق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد تحقيقه فوزاً مستحقاً على ضيفه أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب "كامب نو". سجّل ثلاثية البارسا ليونيل ميسي "هدفين" ونيمار هدفاً في الدقائق 20 و37 و74، قبل أن يقلص إيناكي (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/422020)