المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللواء الزهراني يشيد بمسؤولي المسجد ويصف دورهم بالبطولي


rss
05-31-2015, 02:00 AM
أشاد اللواء غرم الله بن محمد الزهراني مدير شرطة المنطقة الشرقية بمسؤولي مسجد العنود بالدمام الذين كان لهم دور كبير بعد الله في حادثة يوم امس، فهم يعرفون اهل المسجد واهل الحي ويعتبر دورهم بطوليا.



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/610261/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%87%D8%B1%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D8%B4%D9%8A%D8%AF-%D8%A8%D9%85%D8%B3%D8%A4%D9%88%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AC%D8%AF-%D9%88%D9%8A%D8%B5%D9%81-%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%87%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B7%D9%88%D9%84%D9%8A.h tml)